لأفضل تصفح للمدونة

الأربعاء، 2 ديسمبر 2015


تفضل الآن بالحصول على مساحة 30 جيجا تخزين سحابي!

 كما تعلم أخي الكريم فكلنا نحتاج إلى رفع ملفاتنا على الأنترنت، سواء لمشاركتها مع أصدقائنا أو أقربائنا، أو رفعها لتحرير مساحة القرص الصلب والرجوع إلى الملفات في وقت آخر.
 طبعا العملية تتم عبر إحدى خدمات التخزين السحابي التي تقدم لك صلاحية رفع ملفاتك على سيرفراتها الضخمة حتى تستطيع تأمينها من جهة والاحتفاظ بها لأطول مدة ممكنة، لأنه من بين خدمات التخزين السحابي هي ضمان تواجد ملفاتك مدى الحياة عكس إن بقت على مستوى القرص الصلب في حاسوبك، فبإمكان القرص أن يتلف أو يعطل نتيجة إحدى الفيروسات أو سقوط للحاسوب أو تعرضه للسرقة إذا قدر الله.. وغيرها من المشاكل الأخرى.
  لذلك نصيحتي لك في هذه التدوينة هي الاستعانة دائما بخدمات التخزين السحابي ، لأنها تؤمن لك ملفاتك ضد الهاكرز وتبقى في سيرفرات الموقع مدى الحياة.
واليوم جئتك عزيزي القارئ بخدمة تخزين سحابي تعطيك مساحة 30 جيجا تخزين سحابي مجاني.
الموقع الذي سوف تستعمله هو موقع فايلاتي وهو من بين المواقع العربية الناجحة على الأنترنت في مجال خدمة التخزين السحابي وهذا نظرا لعدة مميزات :

  •  بمجرد إنشاء سحابتك على موقع فايلاتي، فإنك تضمن لها البقاء مدى الحياة، حيث أن الموقع لا يقوم بالاعتماد على قانون حذف الملفات المرفوعة بعد مرور مدة من الزمن، بل العكس، عند استعمالك لفايلاتي فلا داعي للقلق حول حذف الملفات بعد فترة زمنية محددة لأن سحابتك تبقى ملكيتك الخاصة على الأنترنت ولا يحق لأي أحد التدخل فيها ولو إدارة الموقع.
  • إدارة الملفات والصور بسهولة، نظرا لأنك لن تتقيد بالحاسب بعد اليوم، مع فايلاتي يمكنك رفع ملفاتك و صورك، إدارتها، تعديلها أو حتى تنزيلها من خلال أي منصة من المنصات الحديث سواء على الحاسوب، جهازك اللوحي أو حتى هاتفك الذكي باختلاف أنواعها.

بالنسبة لطريقة التسجيل في الموقع فهي جد سهلة وبسيطة، أول شيء هو أنك تتوجه إلى صفحة التسجيل.
تقوم بإدخال بياناتك الأساسية من اسم مستخدم وإيميل وكلمة مرور قوية.
ثم سوف يتم نقلك لصفحة أخرى، لتكمل تسجيلك في الموقع.
بعد هذا بإمكانك الولوج إلى حسابك في موقع فايلاتي بكل أمان!

وهنيئا لك 30 جيجا كمساحة تخزين سحابي على الأنترنت!

وبالنهاية أتمنى أن تكون قد استفدت قدر الإمكان ونال الموضوع إعجابك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته!
معاذ غازي - خطوات مطور
0 تعليقات على " تفضل الآن بالحصول على مساحة 30 جيجا تخزين سحابي! "

جميع الحقوق محفوظة طريقة                                                                                                                           تطوير وتكويد     Mohamed Jiari | Ti9niFOUR