لأفضل تصفح للمدونة

الأربعاء، 15 يونيو 2016

أهم الألعاب العربية الأونلاين على الأنترنت

السلام عليكم,
هل سئمت من لعب الألعاب وحدك على الكمبيوتر أو أي منصة العاب أخرى وتريد مشاركة أي شخص في الألعاب، في هذا الموضوع جمعت لك بعض الألعاب الأونلاين التي ستعجبك حتماً .

ألعاب رائعة ستعجبك عند لعبها، فأنا اخترت لك أفضل الألعاب بين كل الألعاب الأونلاين المنتشرة على الويب العربي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع كل ما يلي :

1.Bravo Storm .

لعبة ممتازة تحاكي جندي في قوات التدخل السريع يهاجم أوكار المخربين والمهربين والإرهابيين، هي مثل لعبة
Counter Strikeولعبة Half Life بالضبط ولكنها مختلفة بعض الشيء حيث لا يوجد مؤشر للسلاح وكل شيء تفعله في السلاح هو إما بنقاط أو بمال  تشتريه من اللعبة .

لعبة ممتازة وتستحق لقب أفضل لعبة اونلاين على الأنترنت لمحبي القتال وجهاً لوجه ، أشخاص حقيقيين من جميع دول العالم كل ما عليك فعله هو الدخول إلى محرك البحث في فيس بوك وكتابة
Bravo Stormودخول اللعبة واختيار الاسم والشخصية والشكل واختيار السيرفر الذي ستلعب فيه ثم بدء القتال .

2.  القيصر .

تُعد أفضل لعبة إستراتيجية في العالم العربي حتى الآن ، تحاكي حياة العالم وكوب الأرض أثناء حكم الرومان والإغريق وتلك الحروب التي كانت بينهم .

أفضل ما فيها هو الشكل القديم والقوانين القديمة والأسلحة ومحاكاة الواقع بالضبط ، أنت ستدخل إلى اللعبة وتختار الشكل واسم الملك واسم المدينة ثم تبدأ ببناء مدينة ثم علاقات خارجية ثم تبني الجيش ثم تجهزه بالمعدات .

يمكنك شراء كل ما تريد بدون جهد من اللعبة بأموال حقيقية حيث أنك لا تحصل على أي ذهب من اللعبة مجاناً ،  يجب أن تدفع حتى تحصل على ما تريد .

يمكنك كتابة كلمة "القيصر" في جوجل والدخول والتسجيل في اللعبة واختيار السيرفر الذي ستلعب عليه والقيام بممارسة مهام الملك من اقتصاد وسياسة وعلاقات دبلوماسية وقوة إستراتيجية وتحالفات وغيرها من الأشياء.


3.  ترافيان .

يمكن أن تكون لعبة معقدة بعض الشيء ولكنها وأجزم لك أنها أفضل لعبة بعد القيصر ، هناك بعض اللاعبين يفضلون لعبة ترافيان أكثر من القيصر ربما لأنهم يلعبون ترافيان .

أنا شخصيا لعبت اللعبتين وأقول لك أن ترتيبهم هو القيصر أولاً وترافيان ثانياً لأن القيصر أكثر واقعية ولكن ترافيان لها طعم آخر.

في ترافيان الشخصيات والزمن وأشكال الجيوش مختلفة ، كل شيء مختلف حتى عن تضاريس الأرض مختلفة ولكن في القيصر كل شيء واقعي حيث ستجد مصر وايطاليا وبريطانيا وكل تلك الدول حتى إن بها غابات في أماكنها الحقيقية .

لا أريد أن احكم على أحد ولكن بالنسبة لي القيصر أفضل.

Wolf Warrior .

تشعر وكأنك تلعب
Medal Of Honor 2 ولكن على الأنترنت مع أشخاص حقيقيين يمكنك التعرف عليهم والقيام بعمل القوات الخاصة تحت اسم محاربي الذئب .


1.   تلك اللعبة لمحبي المواجهات القتالية المباشرة .


تلك كانت أفضل 4 ألعاب بالنسبة لللّاعبين على الأنترنت ومحبي ألعاب الأونلاين يمكنك تجربتهم وإخبارنا رأيك حتى إن كان لديك تجربة قديمة مع أي واحدة منهم في التعليقات أسفله.  يمكنك أيضا لعب أفضل الالعاب الفلاشية على موقع ملوك الالعاب.
0 تعليقات على " أهم الألعاب العربية الأونلاين على الأنترنت "

جميع الحقوق محفوظة طريقة                                                                                                                           تطوير وتكويد     Mohamed Jiari | Ti9niFOUR