لأفضل تصفح للمدونة

الأحد، 26 يونيو 2016

بريد مؤقت عربي لحماية الخصوصية والتسجيل في المواقع المختلفة

في العديد من الأحيان نرغب في إنشاء حسابات على إحدى الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك أو تويتر أو غيرها.. ويكون من الضروري علينا إنشاء بريد إلكتروني جديد سواء من طرف Outlook أو Gmail أو Yahoo وتتطلب منك هذه المواقع العديد من الإجراءات قصد التأكد من صحة هويتك وأنك لست Spam. طبعا أنت كمتصفح عادي للأنترنت، فأنت في غنى عن كل تلك الإجراءات وربما تكون على عجلة من أمرك وتود رؤية أحد المنشورات البسيطة أو لأي سبب كان.
على العموم، ففي موضوع اليوم سوف أعرفك على أضخم موقع عربي للحصول على بريد إلكتروني مؤقت، تستطيع عن طريقه تفعيل حساباتك سواء على الشبكات الاجتماعية، أو أي مواقع أخرى.. ففي العديد من الأحيان نريد التأكد من مصداقية أحد المواقع فنسجل بريدنا الإلكتروني، إلا أن هذه المواقع تزعجنا بكثرة رسائلها من حين لآخر.
إن كنت تعاني من هذه المشكلة أيضا، فقد أصبحت الآن في محل النسيان مع بريد مهمل.
لكي تحصل على بريد إلكتروني مؤقت أخي الكريم، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع.
رابط الموقع : مهمل
كما ترى أخي الكريم، هذه هي واجهة الموقع :

بريد مؤقت عربي لحماية الخصوصية والتسجيل في المواقع المختلفة

ويجدر الذكر أن مستعملي هذا الموقع تجاوزوا عتبة 9 مليون، ونفس الشيء تقريبا بالنسبة للرسائل التي تجاوز عددها 9.921.185 لغاية كتابة هذا السطر.

طريقة إنشاء بريد إلكتروني مؤقت على مهمل :

قم بالضغط على إنشاء بريد عشوائي أو اختيار اسم.
باختيارك الاسم يكون اسم البريد الإلكتروني من اختيارك مثلا أنا إسمي معاذ قمت بإدخال إسمي وأصبح بريدي على هذا الشكل كما ترى:

بريد مؤقت عربي لحماية الخصوصية والتسجيل في المواقع المختلفة

قم بالنقر على إنشاء لكي يصبح لديك بريد إلكتروني صالح لمدة 46 دقيقة، مع إمكانية تمديده لغاية أي وقت تريد، يكفي فقط أن تقوم بالنقر على تمديد الصلاحية لكي يتم تمديد المدة :

بريد مؤقت عربي لحماية الخصوصية والتسجيل في المواقع المختلفة

بعد انتهاء مدة صلاحية البريد الذي قمت بإنشائه، سوف يتم حذف جميع الرسائل السابقة التي توصلت بها حتى يحمي الموقع بياناتك ولا يستطيع أي أحد غيرك الاطلاع عليها حتى لو تم إنشاء بريد من بعدك يحمل نفس الاسم الذي قمت باستعماله.
شخصيا، أستعمل موقع مهمل، إذا أردت التسجيل في المنتديات نظرا لأن هاته الأخيرة تزعجك من حين لآخر بالرسائل التي تدعوك لإعادة زيارتها، وهذا ما لا أحبه، كما أنني أستخدمه إذا أردت تفعيل أحد حساباتي في الشبكات الاجتماعية أو في إحدى المواقع.
عموما، فسوف يساعدك كثيرا على أن تربح وقتك، دون أن ننسى حماية بياناتك كونك تستخدم بريدا مؤقتا، وليس بريدك الرسمي الذي تستخدمه في أعمالك.

في حال واجهتك مشكلة أخي الكريم، أو أردت الاستفسار عن أي شيء بخصوص هذا الموقع، بإمكانك مراسلة الدعم الفني عبر صفحتهم على الفيسبوك : مهمل

وبالنهاية، أتمنى أن تكون قد استفدت من الموضوع أخي الكريم، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته!

معاذ غازي - خطوات مطور
0 تعليقات على " بريد مؤقت عربي لحماية الخصوصية والتسجيل في المواقع المختلفة "

جميع الحقوق محفوظة طريقة                                                                                                                           تطوير وتكويد     Mohamed Jiari | Ti9niFOUR