لأفضل تصفح للمدونة

الأربعاء، 31 أغسطس 2016


رسمياً : ابل تعلن عن موعد الكشف عن هاتفها الذكي ايفون 7


أعلنت شركه ابل الاميركيه وبشكل رسمي عن الموعد الرسمي الخاص بالكشف عن هاتف ايفون 7 و ايفون 7 بلس , وقد قامت الشركه بتحديد يوم 7 سبتمبر المقبل موعدا لذلك في حدث خاص سيقام في سان فرانسيسكو .

بحسب التسريبات فان هاتف ايفون 7 بلس سيحمل 3 نماذج من مساحة التخزين الداخلية 32GB / 128GB / 256GB، أما الكاميرا فقد ذكر المصدر أنه يمكن أن يجلب الهاتف كاميرتين مزدوجتين كل منهما بقوة 12 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بقوة 8 ميغابيكسل.

بالاضافه الى تدعيم الهاتف بمعالج Apple A10 الذي سيكون متطورا للغاية و ستعمل TSMC على تصنيعه , و نحن نتوقع أن يأتي بذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت بالنسبة لآيفون 7 و 3 جيجا بايت بالنسبة للنسخة الأكبر.

من المرتقب أن يحمل آيفون 7 و iPhone 7 Plus كاميرا أفضل و الحساس بالطبع سيكون من سوني التي تبدع في هذا المجال كما عادتها.

كما ينتظر من الشركه ان تقوم باطلاق نظام التشغيل IOS 10 بشكل رسمي لعموم المستخدمين بالاضافه الى الجيل الجديد من ساعة Apple watch .
-->
0 تعليقات على " رسمياً ابل تعلن عن موعد الكشف عن هاتفها الذكي ايفون 7 "

جميع الحقوق محفوظة طريقة                                                                                                                           تطوير وتكويد     Mohamed Jiari | Ti9niFOUR