لأفضل تصفح للمدونة

السبت، 27 أغسطس 2016


لينكد إن تطلق تحديثا جديدا لتطبيقها علي الهواتف الذكية مع ادوات جديدة

أطلقت شركة "لينكد إن" تحديثا جديدا لتطبيقها على هواتف الأندرويد والـios يساعد المستخدمين فى البحث داخل التطبيق بشكل أكثر تطورا، حيث وفر التطبيق أداة بحث جديدة تمكن المستخدم من العثور على أى موضوع أو المقال منشور على الشبكة الاجتماعية المهنية، سواء من قبل أطراف ثالثة أو أعضاء آخرين، والأداة الجديدة متاحة حاليا فقط على الهاتف الذكية للمستخدمين الناطقين باللغة الإنجليزية، ولكن من المقرر أن تطلق الشركة الميزة للجميع تعد فى الاسابيع والأشهر المقبلة.

ووفقا لما جاء على موقع venturebeat الأمريكى فالهدف من الميزة الجديدة هو مساعدة الأعضاء الذى يبلغ عددهم 450 مليون تبادل المعرفة والآراء ووجهات النظر، حيث كان فى السابق من الصعب البحث عن مواد أو تحديثات لأعضاء نشرت حول مواضيع، ولكن الآن مع أداة البحث الجديدة أصبح من الممكن العثور عليها بسهولة. وقالت شركة "لينكد إن" إن هذه التغييرات فى عمليات البحث هى مجرد بداية لسلسة قادمة من التحسينات، لكنها خطوة مهمة للتأكد من أن محتوى الموقع متاحة للبحث لعدد أكبر من المستخدمين.

0 تعليقات على " لينكد إن تطلق تحديثا جديدا لتطبيقها علي الهواتف الذكية مع ادوات جديدة "

جميع الحقوق محفوظة طريقة                                                                                                                           تطوير وتكويد     Mohamed Jiari | Ti9niFOUR