لأفضل تصفح للمدونة

الاثنين، 22 أغسطس 2016


تحميل تطبيق Movie Maker على أندرويد و iOS

تطبيقات معالجة الصور والفيديوهات، أحد أكثر التطبيقات التي يتناولها المستخدمين، لما لها دور كبير في إضفاء الجمالية على مقاطع الفيديو والصور الفوتوغرافية، وبالطبع تختلف التطبيقات فيما تقدمها من مميزات وأدوات، ودائمًا وأبدًا ما يهم المستخدم هو تحميل الأفضل، لذلك لتحرير مقاطع الفيديو وإضافة التأثيرات الجميلة عليه يمكنه تجربة تطبيق محرر الفيديو Movie Maker والمتاح بشكل مجاني وكامل على نظام تشغيل اندرويد والنظام الآخر iOS.

من جهته سيُزوّد التطبيق المستخدمين بمجموعة غنية وقوية من الادوات الداخلة في هذا المجال، مع إمكانية إستخدام سهلة وبسيطة للغاية، وذلك بفضل التصميم القادم مع التطبيق، مع إمكانية التطبيق إضافة الرسوم المتحركة على مقاطع الفيديو والقص والنقل وما إلى ذلك من أدوات نجدها في أي تطبيق معالج للفيديو، ولكن هذا التطبيق لع اليد العليا في هذا المجال.

كذلك يدعم إمكانية إضافة النصوص ومقاطع الصوتية على المقطع، وبالمكان الذي يرغبه المستخدم وذلك تمامًا حسب ذوقه، والكثير من الأدوات القوية التي سأدعها لتكتشفها بنفسك، أخيرًا وكما أسلفت لكم سابقًا التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل على متجري قوقل بلاي وابل ستور.

-->
0 تعليقات على " تحميل تطبيق Movie Maker على أندرويد و iOS "

جميع الحقوق محفوظة طريقة                                                                                                                           تطوير وتكويد     Mohamed Jiari | Ti9niFOUR