لأفضل تصفح للمدونة

الأحد، 18 أكتوبر 2015

موقع رائع لتعلم اللغة الإنجليزية وباقي اللغات العالمية الأخرى بسلاسة!

أصبحت اللغة الإنجليزية هي اللغة الأولى عالميا وأصبح الصغير والكبير يحتاج إليها حيث أنها هي اللغة التي يمكنك أن تتحدث بها في أي بلد في العالم دون مشاكل، أو أن تقدم ندوة أو بحث أو أي شيء آخر.. باختصار فهي لغة البحث على الأنترنت، أغلب المواقع والمعلومات الموجودة على هاته الشبكة الضخمة هي باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى أن المحتوى الأجنبي الإنجليزي بالضبط أغنى من الفرنسي أو الكوري أو الألماني أو أي لغة عالمية أخرى..
لذلك ينبغي عليك تعلمها في هذا العصر شئت أم أبيت، و لا تفهمني غلط أو تنفزع إن قلت لك عليك تعلم اللغة الإنجليزية لأنها لغة سهلة جدا، صدّقني فهي أسهل من الفرنسية والعربية التي تتحدث بها الآن..
 لهذا في تدوينة اليوم قررت أن أشاركك موقع أجنبي رائع، سوف يساعدك على أن تتعلم اللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى بسهولة، وبالمثابرة والجد والإرادة القوية في التعلم، أن أضمن لك بنسبة 100% إن شاء الله أنك سوف تنجح في التعلم!
ما أعجبني في هذا الموقع الذي سوف أشاركك إياه هو كونه متعدد اللغات أي أنه بإمكانك اختيار اللغة المناسبة لك أثناء استعمال الموقع ففي حالتك أنت، إستخدم اللغة العربية في الموقع حتى يكون كل شيء واضح وتزيل الإبهام.
إلى جانب أن هذا الموقع يمتلك تطبيقا خاصا به على أجهزة الأندرويد والآي أو إس، وويندوز فون، وبالتالي يمكنك تعلم لغتك أينما ارتحلت، كما أنه يوفر إمكانية استخدامه بالنسبة للأقسام في المدارس Classrooms حيث أنها توجد منصة platforme خاصة يوفرها الموقع للمعلمين والأساتذة الذين يرغبون تعليم التلاميذ بطرق حديثة ومتقدمة.
من بين مميزات الموقع أيضًا كونه يصحح لك بشكل فوري أي حين وقوع الخطأ يتم تصحيحه أخي الكريم، كما أن التعلم يصبح ممتعا نظرا لأنه يعتمد على طرق غير اعتيادية ومرحة لكي تتعلم وتخطئ وتصحح أخطاءك بدون أن تشعر بالملل أثناء تعلمك.
لزيارة الموقع : تفضل من هنا

أتمنى أن تكون قد استفدت من الدرس.
تحياتي!
معاذ غازي - خطوات مطور
0 تعليقات على " موقع رائع لتعلم اللغة الإنجليزية وباقي اللغات العالمية الأخرى بسلاسة! "

جميع الحقوق محفوظة طريقة                                                                                                                           تطوير وتكويد     Mohamed Jiari | Ti9niFOUR