لأفضل تصفح للمدونة

الثلاثاء، 3 مايو 2016



لكل إنسان أعزائي القراء برج يعبر عنه، و يعبر عن شخصيته، يوجد 12 برج مختلفين و يوجد أربعة تصنيفات للأبراج فهناك الأبراج المائية والأبراج الترابية والأبراج الهوائية والأبراج النارية و لكل برج ميزاته المختلفه وصفاته التي يتصف فيها. دعونا أعزائي القراء نتعرف على برج العقرب والصفات التي يتصف بها هذا البرج. 

برج العقرب: برج العقرب هو من الأبراج المائية، مواليد برج العقرب من تاريخ 23 أكتوبر إلى تاريخ 21 نوفمبر.


الصفات العامة لبرج العقرب: 
يتميز أشخاص برج العقرب بتمتعنهم بشخصية هادئة ورصينة و غيورة و شكاكة لدرجة كبيرة، كما يتيز برج العقرب بشخصية عصبية إذ من الممكن أن ينفجر غضبا في وجه من يوجه إليه الإنتقاد أو من يستهزء بهم و بأفكارهم.

يتختلف طريقة حلهم و تفهمهم للمشاكل من شخصية لأخرى، إذ قد تجد من في برج العقرب يحل أموره و مشاكله بطرقة متفهمة وهادئة. فعلى سبيل المثال هناك زوجة من برج العقرب سامحت زوجها لخيانته لها و قد تجد إمرأة أخرى من نفس البرج مستحيل أن تسامح زوجها و تطلب الطلاق و ترفض العيش معه و هذا المثال حصل فعلا في الحياة الواقعية.

كما يتميّز أشخاص برج العقرب بأنهم يتوخون الحذر والترقب و الشك في سلوكياتهم و في تفكيرهم و من الواضح أن يظهر هذا الشيء أمام من حولهم. إذ أنهم من الصعب أن يصدقوا و يثقوا بأفكار من حولهم بكل سهولة بل يبدأون بالشك بكل فكرة و يشككون بصحتها و يقومون بانتقادها.

يعتز أشخاص برج العقرب بأفكارهم و سلوكياتهم كما يظهرون اعجباهم بالمثل و القدوة العليا في الحياة. أشخاص برج العقرب رومانسيون جدا غير أنهم حذرون جدا و لا يثقون بسهولة بمن يحبون، يتميز أشخاص برج العقرب أيضا بأنهم يغيرون كثيرا كما أنهم يحبون بحذر إذ أنهم لا يعطون كل مشاعرهم و أحاسيسهم بلا مقابل ولكن إذا حبوا ووثقوا يعطون و يفعلون الكثير من أجل من يحبون.

يفضل أشخاص برج العقرب العمل الفردي عن العمل الجماعي ولكنهم يتميزون بالقدرة على النوعين من العمل ولكن بسبب طبيعتهم الحادة و عدم الثقة بمن حولهم بكل سهولة تجعلهم يفضلون العمل الفردي عن العمل الجماعي. لذلك فإنّ أغلب اشخاص برج العقرب يميلون إلى المشاريع الفردية و تجدهم يرغبون في ترك الأعمال الجماعية. بالنسبة لعلاقات الصداقة عند مواليد برج العقرب فإن علاقات الصداقة معقدة لديهم غير أنّهم مخلصون و أوفياء لأدقائهم. كما أن لمواليد العقرب ذاكرة قوية جدا مع عدم القدرة على السماح وغالبا ما يسعى إلى الإنتقام من الشخص الذي تسبب في ألم له. كما أنّه لا ينسى من كان معه جيداً و يعمل على رد الجميل.



العقرب من مواليد 23 أكتوبر - 21 نوفمبر

العقرب قوة أو المميزات:
- ولاء
- عاطفي
- الحيلة
- ملاحظ
- الديناميكي


العقرب ضعف أو العيوب:

- غيور
- الوسواس
- المشبوهة
- مناور
- الذي لا ينضب


العقرب والاستقلال:
العقرب هي المستقلين. وهم قادرون على إنجاز أي شيء وضعوا عقولهم لوأنها لن تتخلى عنه. وهي مناسبة تماما لكونه من تلقاء نفسها. فهي ليست الفراشات الاجتماعية مثل بعض علامات زودياك الأخرى، والبعض يفضل أن يعيش في الواقع على الخاصة بهم بهذه الطريقة هناك أبدا أي قضية من الذي يسيطر على ما في المنزل، وأنها ترغب في أن تكون في السيطرة عليها. 


العقرب والصداقة: 
العلاقات مع العقرب ومعقدة دائما، تماما مثل شخص، علاقاتهم هي سلسلة من النقيضين، وأنها يمكن أن تكون حتى مودي بصراحة دون سبب واضح. ومن المعروف أن العقرب لالتملك والغيرة ولكن من ناحية أخرى، فهي موالية للغاية. العقرب لديك ذاكرة ممتازة وجنبا إلى جنب مع عدم القدرة على ترك الأمور تسير، فإنها يمكن أن تعقد ضغينة ضد أي شخص منهم لم تضر إلى الأبد، في الواقع العقرب نادرا ما إذا لم يغفر وينسى. وسوف تذهب حتى بقدر الحصول على الانتقام على الشخص. من ناحية أخرى، وسوف نتذكر دائما اللفتة الطيبة إلى الأبد، وتسديدها. وأي نوع فتة نكران الذات القيام به لالعقرب كسب الثقة والاحترام التي المهم للغاية بالنسبة لهم في أي علاقة، سواء الرومانسية أو لا. أفضل نصيحة هي أن نكون صادقين مع صديق العقرب وفي المقابل، سوف تكسب أنت حسنات صديق المدهش أنك لن أنسى أبدا والذين سوف أكون مخلصا لك وأبدا تقديم وعود كاذبة. شعورهم صادقا وصادما النكتة إذا مختلفة من ذلك من أي البروج الآخرين والعقرب يجعل مذهلة، صديق للاهتمام القوية التي يمكن الوثوق بها. 


العقرب والعمل: 
العقرب جعل الأطباء ممتاز، والجراحين والعلماء والقادة، هم مناسبة تماما لأي شكل من أشكال الأعمال التي تحدث فرقا في العالم، ويؤثر تأثيرا كبيرا الناس والمجتمع والأهم من ذلك، العقرب يجب أن يكون في موقف السلطة، وهذا هو السبب هي مناسبة هذه المهن إلى برج العقرب، وأنهم جميعا مطالبة شخص واحد في الرقابة العليا إعطاء الأوامر ويقود وحدة من الناس / الممارسات. في مجال الأعمال التجارية، العقرب تميل إلى جمع الثروة بسهولة، لأنها تجعل القرارات التجارية الحكيمة جدا وأنها متحفظة جدا حول إنفاق أموالهم. ومن المعروف أن العقرب لكسب المال وإخفائه، وأنها لن تعلن ذلك بسبب الخوف من أن الآخرين سوف تتخذ نفس الطريق وتصبح منافس محتمل، أو محاولة أسوأ استخدام العقرب لصالحها لاستخدامها لأموالهم. 



العقرب ومزاج: 
العقرب هي طموحة للغاية، والثابتة وتحديد والذي يظهر من خلال المتعطشين للسلطة، والسيطرة على الموقف. ليس بالمعنى العنيد ومع ذلك، لأن العقرب سوف تعمل على ما تريد وسوف تبرير السيطرة الأسباب. وهذا واضح إلى أي المشاهد. والعقرب لا تستسلم أبدا، انهم عازمون ذلك للوصول إلى هدفهم. مفتاح هذا النجاح هو مرونتها. وهم قادرون على إعادة مسح الوضع واتخاذ نهج مختلف إذا لزم الأمر. وهذا يجعلها قابلة للتكيف جدا وتنوعا. العقرب هم المنافسين شرسة، جنبا إلى جنب مع سلطاتهم من الملاحظة وذاكرة ممتازة، وأنهم سوف أذكر الحقائق وعند الضرورة، وتقديمهم الى طاولة المفاوضات في وقت الحاجة. وسوف يفوز بالعدل، مع الحقائق والحجج المناسبة لدعم أفكارهم وآرائهم. العقرب هي ممتازة في استعادة النظام إلى حالة من الفوضى وأنهم مثلما قادرة على التلاعب لجشعها والاستفادة منها. العقرب-تطورت الامم المتحدة هو شخص خطير جدا لأنها تستخدم صلاحياتها للاستفادة فقط لهم وخطوة على الآخرين من أجل إرضاء جشعهم الخاصة. 



رجل العقرب : 
أهم صفات رجل العقرب التي تظهر جلية في شخصيته طيبة قلبه التي تفوق طيبة قلب أي رجل من الأبراج الأخرى ، وحتى لو اتصف الرجل العقرب ببعض الأنانية أو الإهتمام بالمصلحة الذاتية فإنه لا يستطيع تحييد قلبه عن الحكم ، وهو متعاطف دائما ويبدي حنواً جليا على من هم أضعف منه أو بحاجة للمساعدة دون شعوره بأنه يفوقهم بل يتفاعل معهم وكأنه في وضعهم واكثر ، وانتباهه لمصلحته الذاتيه لا تعيقه عن التفاعل العاطفي ، رجل العقرب ذكي ، وطموح جداً ، رغم أنّ طموحه لا يتسم عادة بالجهد الكبير للوصول له بل طالما يبحث عن الطرق السهلة لتحقيقه ، اجتماعي ومحب للناس بشكل مفرط ولا يمكن أن يكون وحيدا وانعزاليا حتى في أشد حالات حزنه ، البعض لا يفهمه كونه متناقض في بعض الأمور ، فهو يعشق بجنون ويهتم للتفاصيل بعلاقاته العاطفية ويحفظ التواريخ التي تشكل ذكرى هامة في هذه العلاقات ويعمل على فعل شيء مميز بها ليسعد حبيبته وفي نفس الوقت قد تفوته أمور مصيرية .



أنثى العقرب : 
السمة الأكبر بها أنها مليئة بالتناقضات ، فهي ذات شخصية قوية جداً وبذات الوقت ممكن أن تتعرض لأذى من كلمة بسيطة ، شغوفه في حبها ومضحية ، وشغوفة بعملها ومتفانية ، طموحة جداً ، وعلى عكس رجل العقرب فهي تعمل باجتهاد ، وعلى عكسه أيضا فهي تهتم للأمور الهامة أكثر من اهتمامها بالتفاصيل رغم أنها شديدة الرومانسية في علاقاتها العاطفية ، اجتماعية جدا وتحب أن تصنع علاقات جيدة مع الجميع . متهورة في قراراتها في بعض الأحيان ولكنها قادرة على تدارك الامور في حال وقعت في مأزق نتيجة قرار ما . تتميز بالحنان والرقة والقوة والشجاعة وهي في أي مكان ذات شخصية قيادية يمكن ملاحظتها حال استلمت زمام أي أمر ، فإنّها تجيد التصرف وتجد الحلول دائماً لأي عائق . متفائلة وغالباً ما تدع قلبها الحكم رغم تفكيرها بكل جزئيات الأمور بتعمق . أنثى العقرب ورجل العقرب ، دائما حاضران اجتماعياً ، ولهما حيّز لا يمكن التعدي عليه .

0 تعليقات على " صفات برج العقرب "

جميع الحقوق محفوظة طريقة                                                                                                                           تطوير وتكويد     Mohamed Jiari | Ti9niFOUR