لأفضل تصفح للمدونة

الاثنين، 2 مايو 2016


أعشقها يا حبيبي  ألف عام
إن عشت انت  ألـــف عــــام
فهــي أنــا مجســده بصــورة غيــري مــــن الأنـــــام
حدثها كمـا كنت تحدثنــي
غازلها بحلـو الكـلام
اروي لها روايـاتـك الماضيـة كـل يــوم قبـــل أن تنـــام
تخيل بوجهها صورتي
تحسس بكلامها سيرتي
تذكر حبي وغيرتي
إذا مـا قـل منـها تجاهــك الإهتمــام
لــو تذكرنــي كتـب التـاريخ لــو ترأف بحبـي تلــك الأيــــام
لكانت قصتي ثامن عجائب الدنيا
ولسبقـت بعجائبها الأهرام
ف أمنياتي بسيطة ووفائي خريطة مدت حدوها من اليمن إلى الشام
لأنـي صورتك بكل رجال الدنيا
ولــم تكــن إلا بعـض خيالات وأوهـــام
لقد رسمتك الخيال وكنت انت عنوان الرجال
ولأنـي حقيقـة فمالي سوى الحطام
أتراه يمحو الشعر كاتبه أتراه يبكي قلم يداعبه أيلقي بريشته الرســام!!
مثلي في الحب عاشقه إن أحببت لا أفارق حتى وإن رافقني منه الخصام
لي قلب يخبرني بحالك
لي روح تشعر بوصالك تستشعر منها حتى السلام
لي محبوب في الدنيا لم أعرفه لم أصادفه يبحث عني بين الناس والزحام
وإن كنت في خيالي صورته أني أحببته وودعته فيبقى علم الغيب للعلام
إلى أن يقدر لنا اللقاء سيبقى خيالنا في عالم البقاء إلى أن تجمعنا الأيام
0 تعليقات على " قصتـي ثامـن عجائب الدنيـا "

جميع الحقوق محفوظة طريقة                                                                                                                           تطوير وتكويد     Mohamed Jiari | Ti9niFOUR