لأفضل تصفح للمدونة

الخميس، 5 نوفمبر 2015

[أنترنت] متى سوف يتم إطلاق الجيل الخامس من الاتصالات 5G ؟

في حين مازالت بعض الدول العربية لم توفر بعد الظروف المناسبة لتقنية الاتصال الجيل الثالث 3G ، توجد دول أخرى تسعى لأن توفر لمستخدمي الأنترنت أفضل سرعة ممكنة على الاطلاق، وتعمل حاليا على الجيل الخامس من الاتصالات ال5G.
فبعد أن شهدنا إطلاق تقنية الاتصال 4G في هذه السنة، والإقبال الكبير الذي لاقته شركات الاتصال نظرا لتلهف المستخدمين لتجربة هاته التقنية الجديدة وما جاءت به من مستجدات..
اليوم، سوف نتحدث عن موعد إطلاق تقنية الاتصال 5G (الجيل الخامس) ، حيث قامت 193 دولة حول العالم بالموافقة على قرار تبني التكنولوجيا الجديدة من الاتصالات وتوفيرها لمستخدمي الأنترنت في البلد، ووضعت الأمم المتحدة تاريخ محدد لاستخدام هذه الشبكة والذي هو في أفق 2020 أي بعد 5 سنوات من الآن ويتم العمل على هاته التقنية في الوقت الحالي لجعل تجربة المستخدم على الأنترنت تتحسن بشكل كبير وتتطور على ما كانت عليه سابقا.
ولن تقتصر اتصالات الجيل الخامس على تحسين تجربة المستخدم فقط، وإنما المساعدة على تطوير مجال أنترنت الأشياء الذي ينمو بشكل كبير في السنوات الأخيرة ويجتاج العالم الآن.

معاذ غازي - خطوات مطور
0 تعليقات على " [أنترنت] متى سوف يتم إطلاق الجيل الخامس من الاتصالات 5G ؟ "

جميع الحقوق محفوظة طريقة                                                                                                                           تطوير وتكويد     Mohamed Jiari | Ti9niFOUR