لأفضل تصفح للمدونة

الأحد، 29 نوفمبر 2015

الربح من الأنترنت - أول دورة عربية متكاملة للربح من العملاق كليك بانك ClickBank!

في خضم الأزمة العالمية حول فرص الشغل، وحينما لا زال هنالك الكثيرون من يطرحون سؤال هل يوجد الربح من الأنترنت في سنة 2015.. أضحى الكثير من الشباب يعملون عبر الأنترنت في مجالات متعددة ومختلفة، مما ساعدهم على ضمان مستقبل عيش كريم.  فمجال العمل عبر الأنترنت هو مجال كبير جدا، حيث أنه كلما زدت خبرتك وتمعقت وظننت أنك أصبحت (محترفا) في المجال، ترى شخصا آخر يربح أضعافا مضاعفة منك، وهذا الشخص أيضا يرى أشخاصا أفضل منه، والأمر يبقى سائرا على النحو.
 نزولا عند طلب العديد من الإخوة المتابعين على الصفحة، قررت في موضوع اليوم أن أنشر أول دورة عربية متكاملة للربح من شركة كليك بانك ClickBank الخاصة بالربح مقابل العمولة أو ما يسمى بالAffiliate Marketing، ولمن لا يعرف ما الذي يعنيه هذا الأخير، دعني أشرح لك!

ما هو الAffiliate Marketing؟

 الAffiliate marketing هو حينما تقوم بالتسويق لمنتج معين ما يخص شركة ما، وتعطيك الشركة الوسيطة (ClickBank) رابط خاص بالمنتج، لكن هذا الرابط يكون خاصا بك أنت فقط، ولا يشاركك فيه أحد في الموقع، مما يسمح للشركة بمعرفة أنك أنت من قام بتسويق منتجها.
بعد أن تقوم بالتسويق للمنتج، ويشتري أحد الأشخاص، فإنك تحصل على عمولة مقابل المنتج الذي سوقت له، فأنت تأخذ 75% أو أكثر، والشركة الوسيطة تأخذ 25% من الأرباح نظرا لتوسطها بينك وبين صاحب المنتج.
شركات الAffiliate هي كثيرة، حيث أننا نجد شركة Amazon وكليك بانك والكثير..
ولكن تبقى كليك بانك على رأس القائمة، نظرا للتجارب الناجحة والتي تؤتي أكلها مع العديد من المستخدمين.
لكن وجب عليك أن تعرف أخي الكريم أن هذا المجال هو ليس بالسهل ولا بالصعب، لكن يحتاج الصبر كثيرا والعمل المستمر وعدم اليأس أو الملل من العمل، فإن لم تربح اليوم، يمكن أن تربح غدا وإن لم تربح غدا سوف تربح بعد غد وهكذا..
كما أن هذا المجال يحتاج إلى رأس المال لأنه عبارة عن Business وأي عمل على الأنترنت يحتاج إلى رأس مال لكي تبدأ بداية صحيحة، لأنك لو اعتدمت على الطرق المجانية سوف تخسر مجهودا كبيرا، والنتائج سوف تكون جد جد ضعيفة، وأحكي لك هذا عن تجربة شخصية، أنا لم يكن لدي رأس مال، وضيعت الكثير من المجهود والوقت، لو استثمرتها في مشروع صغير لكي أبدأ في الربح منه ولو ربح قليل، لكنت حققت أفضل من الآن، لكن هذه مشيئة الله ، ومن الخطأ نتعلم!
لذلك إن كنت مبتدئ فأنصحك بأن تبدأ العمل على مواقع الخدمات المصغرة، لأن هذا سيكسبك خبرة حول كيفية التعامل مع المشتري وسوف تأخذ فكرة عامة على مجال الربح من الأنترنت.
تعرّف على موقع وظيفة حرة لربح المال عبر تقديم الخدمات المصغرة !
بعد أن تكوّن رأس مالك ويفضل أن يكون 200 دولار على الأقل، وهذا لكي تبدأ رحلتك في العمل في مجال الAffiliate!
لنمر الآن إلى الدورة!
 الدورة مقدمة من طرف المسوق الإلكتروني الأردني هاني حسين، وهي أول دورة عربية متكاملة في مجال الربح من ClickBank حيث أنه سوف يبدؤ معك من الصفر، إلى أن تستقبل أولى دولاراتك من المجال.
يجدر الذكر بأن هذه الدورة هي دورة مقدمة في سنة 2015 أي أنها حديثة والطرق التي يتم استخدامها لا زالت تؤتي أكلها حاليا، لذلك ينبغي عليك المسارعة في تطبيق ما يقوم به في الدرس، وعدم التواكل والتسويف لأنه أكبر مسبب للفشل في حياة الإنسان.

لمتابعة الدورة:
الدورة مقسمة إلى 11 درس.

كلمات مفتاحية :
الربح من الأنترنت, الربح من كليك بانك Clickbank, ربح المال من الأنترنت,

وبالنهاية، أتمنى أن يعجبك الدرس، وأن تكون قد استفدت قدر الإمكان، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته!

معاذ غازي - خطوات مطور
0 تعليقات على " الربح من الأنترنت - أول دورة عربية متكاملة للربح من العملاق كليك بانك ClickBank! "

جميع الحقوق محفوظة طريقة                                                                                                                           تطوير وتكويد     Mohamed Jiari | Ti9niFOUR