لأفضل تصفح للمدونة

الأحد، 11 سبتمبر 2016


تأجيل إطلاق هاتفي آيفون 7 و 7 بلس باللون الأسود اللامع

أتاحت شركة أبل الحجز المسبق لهاتفيها آيفون 7 و 7 بلس، وحظى اللون الأسود اللامع الجديد من الهاتف Jet Black بشعبية وإقبال كبير من المستخدمين، ووفقا لعدد من المصادر ستؤخر أبل تسليم هواتفها باللون الجديد للمستخدمين حتى نوفمبر المقبل، فعلى الرغم من ظهور موعد تسليم لهواتف آيفون 7 باللون الجديد خلال فترة تتراوح بين  3 إلى 4  أسابيع، إلا أنها لن تصل إلى المستخدمين  إلا بحلول نوفمبر المقبل.

موعد وصول ألوان الهاتف للمستخدمين

ووفقا للموقع الهند ى Phonearena يظهر تاريخ تسليم بعض نماذج آيفون 7 يوم 16 سبتمبر، وهو تاريخ الإطلاق الفعلى للهاتف، فعلى سبيل المثال فى فيريزون سيتم تسليم النسخة سعة 32 جيجابايت من آيفون 7 باللون الأسود يوم الجمعة المقبل، بينما سيتم تسليم اللون الفضى بعد أسبوع من ذلك، وكذلك اللون الذهبى.

بينما سيتم تسليم النسخة 32 جيجابايت من آيفون 7 بلس باللون الأسود ت فى 5 أكتوبر، فى حين من المقرر أن يتم تسليم النسخة بالون الأسود اللامع سعة 32 جيجابايت  يوم نوفمبر 23.
-->
0 تعليقات على " تأجيل إطلاق هاتفي آيفون 7 و 7 بلس باللون الأسود اللامع "

جميع الحقوق محفوظة طريقة                                                                                                                           تطوير وتكويد     Mohamed Jiari | Ti9niFOUR