لأفضل تصفح للمدونة

الاثنين، 19 سبتمبر 2016


تحميل تطبيق Picas لتحويل الصور إلى لوحات فنية

أولى التطبيقات على متجري ابل ستور وجوجل بلاي يعتمد في تحويل الصور الشخصية إلى لوحة فنية مذهلة على الشبكات العصبية والذكاء الإصطناعي هو تطبيق بريزما، وبعد ذلك رأينا العشرات من هذه التطبيقات وبغض النظر عن الأدوات والمميزات التي يقدمها كل تطبيق، جديد هذه التطبيق هو تطبيق Picas والذي يأتي بنفس الفكرة، أي تحويل الصور الشخصية إلى لوحة فنية إعتمادًا على الذكاء الإصطناعي والشبكات العصبية.

من جانبه أيضًا يوفر التطبيق أكثر من 45 فلتر كل ما على المستخدم الإختيار ويكون التحويل في الوقت الحقيقي، والأهم من ذلك يكون نقل البيانات مشفرة لكي لا يتم حفظها في خوادم الشركة المطورة للتطبيق، جنبًا إلى جنب السرعة في عملية التحويل حيث لا يستغرق ذلك 10 ثواني، كون أن التطبيق يعتمد على الذكاء الاصطناعي في تحليل الصورة لذلك يحتاج لهذا الوقت.

وعند النظر لتطبيق بريزما نجده أسرع بكثير من تطبيق Picas ولكن تطبيقنا هذا يحتوي على عدد أكثر من التأثيرات والفلاتر، أخيرًا التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل على متجر قوقل بلاي، يمكنك تحميله بالإنتقال لصفحته من هنا.


-->
0 تعليقات على " تحميل تطبيق Picas لتحويل الصور إلى لوحات فنية "

جميع الحقوق محفوظة طريقة                                                                                                                           تطوير وتكويد     Mohamed Jiari | Ti9niFOUR