لأفضل تصفح للمدونة

الثلاثاء، 6 سبتمبر 2016


جودادي تستحوذ على خدمة ادارة مدونات ووردبريس ManageWP

واحدة من أنجح إضافات منصة التدوين ونشر المحتوى ووردبريس هي ManageWP التي تساعد اصحاب المواقع على إدارة كل مواقعهم الإلكترونية في وقت واحد وفي مكان واحد وبسهولة وفي وقت أقل.

ومن المزايا التي تقدمها هذه الإضافة والخدمة التي يمكنك الوصول إليها من موقعها الرسمي نجد أنه يمكنك من خلالها تحديث جميع الإضافات في كل مواقعك الإلكترونية التي تستخدم بطبيعة الحال ووردبريس، هذا إلى جانب تحديثات القوالب وأيضا اخد النسخة الاحتياطية لبيانات موقعك بتكلفة تبدأ من 2 دولار شهريا.

ومن مزايا خدمة ManageWP نجد أنها تقدم لأصحاب الموقع ترقية مواقعهم أمنيا واغلاق الثغرات الأمنية التي يكتشفها فريق عملهم المكون من 30 مهندسا وهي التي لها باع طويل في هذا المجال منذ 2012 بالضبط.

أيضا يمكنك من خلال هذه الخدمة تحسين سرعة المواقع الإلكترونية الخاصة بك وجعلها أفضل من حيث سرعة تحميل المحتوى على المتصفحات والتحقق من النتائج في التو والحين من خلال أدوات القياس التي توفرها أيضا.

إضافة لما سبق فإنه من خلال هذه المنصة يمكنك الحصول على الإحصائيات الدقيقة بناء على Google Analytics حيث يتم الربط بين حسابك هناك وحسابك على خدمة جوجل للإحصائيات.

أيضا يمكنك التحكم في التعليقات وهي تساعدك أيضا على الحد من التعليقات المزعجة وتصنيفها، كما انها تتيح لك واجهة لابتكار مزايا جديدة من خلال البرمجة ومعاينتها قبل تطبيقها على الموقع الذي تعمل على تحسينه.

وما نعرفه في الوقت الحالي أن جودادي قررت الاستحواذ على خدمة ادارة مدونات ووردبريس ManageWP دون ذكر تكلفة الصفقة وهي التي لا نعرف إلى الآن كيف ستستفيد منها.

-->
0 تعليقات على " جودادي تستحوذ على خدمة ادارة مدونات ووردبريس ManageWP "

جميع الحقوق محفوظة طريقة                                                                                                                           تطوير وتكويد     Mohamed Jiari | Ti9niFOUR