لأفضل تصفح للمدونة

السبت، 24 سبتمبر 2016

طريقة إيجاد روابط تحميل مباشرة بكافة أنواعها (موقع)

في العديد من الأحيان، نرغب في تحميل أحد الملفات سواء موسيقى، ألعاب، فيلم وغيرها من الملفات التي نحتاجها في حياتنا على الأنترنت، وما يزعجنا غالبا هو أن بعض المواقع تستغل رغبتنا في البحث لصالحها ماديا، حيث ما إن تتوجه للموقع وتنتظر ل10 ثوان يتم إعادة تحميل الصفحة وتضغط على رابط التحميل ثم تتفاجؤ ب3 نوافذ منبثقة.. ووقتك يضيع في لا شيء !
لذلك، قررت في هذه التدوينة الصغيرة، أن أختصر عليك العناء وأن أدلك على موقع سوف يتكلف بإيجاد روابط مباشرة لتحميل ملفاتك المفضلة على الأنترنت بدون مجهود وفي ظرف ثوان معدودة.
على العموم، فالموقع اسمه Webeaver.com وإن صح القول فهو عبارة عن محرك بحث، تمت برمجة الBots الخاصة به (عناكب البحث) للتنقيب عن روابط مباشرة لتحميل ملفاتك المفضلة.
وبتعبير آخر فWebeaver.com عبارة عن محرك بحث مختص في إيجاد روابط للتحميل المباشر للملفات بكل أنواعها (برامج، كتب pdf، ألعاب، وغيرها من الملفات الأخرى..) كما أنه يهدف إلى تسهيل البحث عنها عن طريق الكلمات الدلالية أو الكلمات المفتاحية Keywords.
تجدر الإشارة إلى كون أن محتوى الموقع يتم تحديثه على مدار الساعة، دون أن ننسى بأن الروبوتات أو الBots تعمل 24/24 ساعة وهي من تقوم وتتكلف ببالبحث والفهرسة وتحديث الموقع بكل محتوى جيد شرط أن يكون التحميل عبر رابط مباشر من دون أكواد Captcha وداعِ للانتظار لوقت طويل.
معلومة هامة: البوتس لا تبحث في مواقع استضافة الملفات كـ 4shared, mediafire وما يشبهها من المواقع..
0 تعليقات على " طريقة إيجاد روابط تحميل مباشرة بكافة أنواعها (موقع) "

جميع الحقوق محفوظة طريقة                                                                                                                           تطوير وتكويد     Mohamed Jiari | Ti9niFOUR