لأفضل تصفح للمدونة

الأحد، 11 سبتمبر 2016


تحميل تطبيق Snapi لإلتقاط السيلفي بدون لمس الهاتف

عند المقارنة بين الهواتف فيما يخص موضوع إلتقاط الصور نرى الهواتف الحديثة تجلب الدعم لعصا السيلفي جنبا إلى جنب الدعم التصور عبر الصوت، فيما يخص الهواتف الأخرى فهي بالتأكيد محرومة من هذه الأمور، ولكن مع تطبيق Snapi سيرتاح بالهم، حيث فكرة التطبيق تتبلور في إلتقاط صور السيلفي دون لمس الهاتف مما يدفع بعدم تحريك أو تشويش الهاتف أو حتى صعوبة الإلتقاط.

من جهته التطبيق يدعم نظام تشغيل اندرويد، وهو متاح بشكل مجاني وكامل على المتجر، فيما يخص إمكانية الإستخدام فهو بسيط للغاية كل ما على المستخدم فتح التطبيق ومن ثم فتح اليد ليبدأ التطبيق بالتعرف على وقت الإلتقاط وأخيرًا ضم اليد ليبدأ التطبيق بشكل تنازلي يحدده المستخدم سابقًا ومن ثم الإلتقاط دون لمس الهاتف.

والصور التي تم إلتقاطها تجدها في الاستوديو، أخيرًا وكما أشرت لكم سابقًا التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل، يمكنك تجربته والإستفادة منه بتحميله وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا.


-->
0 تعليقات على " تحميل تطبيق Snapi لإلتقاط السيلفي بدون لمس الهاتف "

جميع الحقوق محفوظة طريقة                                                                                                                           تطوير وتكويد     Mohamed Jiari | Ti9niFOUR